<!--

<!--<!--

ماذا تحتاج كي تكون سعيداً وعلى ما يرام؟

إذا ما طرح هذا السؤال على الناس, لا بد سيقدمون عدة أجوبه وذلك بحسب ما يلاءم كل واحد منهم. إنما من الطبيعي الإجابة الأكثر رواجاً ستكون: "أحتاج إلى صحة جيده" أما إذا ما طلب منهم تحديد ما يعنونه بـ"صحة جيدة", فسوف يعبر العديد عن همه الأول, أي "الهضم السليم".

في الواقع, لا تدهشنا الإجابة هذه, قد تؤثر الاضطرابات الهضمية سلباً على مزاجك كما وتجعلك تشعر بالوجوم والتجهم أو حتى الاكتئاب.

بالفعل, سوء الهضم مربوط بعدة عوامل كالتوتر. الأطعمة الدسمة والتي تحتوي معدلات عاليه من الدهون. التغـذية غير المتوازنة ونقص الرياضة أو الحركة.

من اختبر أمراضاً معوية, كالمرض الأيضـي, تطبٌل البطن أو الإمساك أو غيرها من الأمور الشبيهة, يعي حتماً إلى أي مدى يؤثر سوء الهضم في نوعية الحياة.

بالعودة إلى آلاف الأعوام, كان قدامى المصريين يعرفون تماماً المزايا العلاجية للفحم النباتي, والـذي كان يستخرج من الخشب المحترق. وهـذا أحد أقدم الأدوية الكفيلة بمعالجة أوجاع البطن والاضطرابات الهضمية.

ما هو سر الفحم؟ الفحم هو العنصر الطبيعي المصدر والأكثر فعالية.

هو قادر على اجتـذاب البكتيريا, المواد السامة والغازات الموجودة في الجهاز الهضمي واحتجازها في ظاهره, هكـذا, يساهم في تخفيف التخمٌـر, إزالة السموم والحد من التطـبٌل.

منـذ مئة عام, راودت الصيدلي الاسترالي السيد ترينكا فكرة لامعة: لقد دمج الفحم بالمكونات الفعالة لبعض الأعشاب الخاصة, وابتكر الأيوكاربون "Eucarbon", وهو عبارة عن منظم للأمعاء ذات مزايا استثنائية, الزيوت العطرية من النعناع والشمر تتمتع بمفعول مضاد للانقباضات وطارد للغازات, أوراق الراوند والسناميكي (السينا), تملك مزايا مطهرة ومسهلة, هي تساعد الأمعاء في استعادة عملها الطبيعي وتزيل المواد السامة التي احتجزها الفحم.

منـذ ذلك الحين, بنعم الأيوكاربون بشهرة متزايدة. هو جد معروف في سائر أنحاء العالم, خاصة في البلدان العربية, في الشرق الأدنى و الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا.

الأيوكاربون, هو مهم وقيم نظراً لقدرته على تنظيم وضبط الهضم بشكل طبيعي بالكامل وبالتالي, فهو يضمن سلامة وانتظام عمل الجهاز الهضمي. شعوب أكثر من 50 بلداً, تدرك منافع الأيوكاربون وقد أثبتت الاختبارات الإكلينيكية العالمية المتكررة فعالية وسهولة احتمال (سهولة تقبل) هـذا الدواء الاستثنائي المنظم للأمعاء.

للمزيد من المعلومات

زوروا موقع الشركة المصنعة

www.eucarbon.com

 

التحميلات المرفقة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 209 مشاهدة
نشرت فى 14 إبريل 2013 بواسطة Bickam-Pharma

عدد زيارات الموقع

1,828