تعليقات القراء

Ahmedazarc

أخى العزيز الاستاذ اسماعيل المحترم شكرا جزيلا على رؤيتك المتعمقة لحالنا و التى عرضها عبر كلمات بسيطة معبرة عن واقعنا الذى نعيشه و الذى ربما بدأ يتحلحل شيئا فشيئا . يا أخى العزيز كل الاعمال العظمة التى غيرت وجه التاريخ بدأت بأحلام داعبت خيال من صنعوها فدعنا اخى الكريم نحلم ونعمل على تحقيق حلمنا و احييك على استشهادك بقول الحق سبحانه وتعالى ( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم صدق الله العظيم) اخى لنعتبر كلماتك الطيبة دعوة لان نغير انفسنا للافضل باذن الله مرة اخرى شكرا اخى الكريم