خطوات انشاء حساب جيميل ثاني وحل مشكلات جوجل

 من المعروف أنّ أغلب الأشخاص لديهم حسابات جيميل خاصّة بالهاتف، لكن ماذا لو أردت إنشاء حساب جيميل بسهولة ثاني باستخدام الكمبيوتر؟ أدرجنا لكَ الخطوات التي تساعدكَ في ذلك:

طريقة انشاء حساب جيميل ثاني

للنجاح في انشاء حساب جيميل ثاني بسهولة ، سجّل دخول إلى حسابك الجيميل الأوّل: يبقى حسابك الأول مفتوحًا على جهاز الكمبيوتر، لكن يبقى متاحًا لك أن تُنشئ حساب جيميل ثانٍ، وكل ما عليكَ فعله هو أن تذهب إلى أيقونة حسابكَ، التي توجد في أعلى يمين شاشة الويب، وتضغط عليها وتختار "إضافة حساب" Add account. انقر على خيار استعمل حساب جديد "Use another account": عند النقر على صورة الحساب الشخصيّة، انقر على هذا الخيار ليظهر لك خيار إنشاء حساب جديد. انقر على خيار إنشاء حساب جديد "Create new account": سيظهر لك في الأسفل خيار إنشاء حساب جيميل جديد، انقر عليه، واتبع الخطوات المطلوبة منك لإنشاء حساب جيميل ثانٍ.

إنشاء حساب جيميل ثاني عبر الآيفون

جيميل Gmail خدمة البريد الإلكتروني لعملاق الإنترنت جوجل، و هي اختصار لكلمتي جوجل ميل  Google Mail. أُطْلِقَتْ خدمة جيميل Gmail تجريبيا في 1 أبريل 2004، و كانت متاحة حينها عبر نظام الدعوة فقط، و لم تصبح النسخة التجريبية متاحة للعموم إلا في السابع من فبراير عام 2007، ليتم تعميمها فيما بعد و تحسينها بالعديد من الميزات التي تجعل توظيف جيميل  Gmail في التواصل الشخصي و المهني تجربة فريدة و مثيرة للاهتمام. و فيما يلي سنتطرق لأهم مميزات و إعدادات بريد جيميل.

مميزات جيميل Gmail

يتيح جيميل سعة تخزين كبيرة تبدأ من 15 جيغابايت للحسابات الجديدة، علما أن هذه السعة تزيد يوميا و باستمرار، مع إمكانية توسيعها حسب الطلب و بمقابل مادي معقول.

تتمتع حسابات جوجل جيميل Gmail بحماية أمنية عالية، تجعل عملية اختراقها صعبة من طرف الهاكر و المتطفلين، دون أن نغفل إمكانية استعادة حسابك بسهولة عند ربطه برقم هاتفك.

جوجل تعمل بنظام الكل في واحد، حيث يتيح حساب جيميل Gmail إمكانية الولوج إلى جميع خدمات جوجل، بما فيها الخدمة السحابية جوجل درايف.

يتمتع جيميل gmail بواجهة مستخدم منظمة بشكل جيد بسيط و رائع.

يدعم جيميل Gmail إمكانية العرض و الكتابة بما يفوق 40 لغة من ضمنها اللغة العربية.

إمكانية فتح الحساب من جهازك دون الاتصال بالإنترنت.

عند تحرير الرسائل في جيميل، يقوم هذا الأخير بحفظها تلقائيا، ليتمكن المستخدم من استعادة محتويات الرسالة و ملحقاتها عند حدوث أخطاء أو مشاكل تقنية.

علامات التبويب الجديدة القابلة للتخصيص تتيح سهولة التحكم برسائلك عن طريق عرض الجديد منها بشكل سريع وفوري. للمزيدحول هذه الميزة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.

طرق حل مشكلات جوجل والمتعلقة بتسجيل الدخول جوجل

مشكلات تسجيل دخول جوجل :هناك العديد من المشاكل التي تقابل المستخدمين في عملية تسجيل الدخول جوجل،لذالك يمكنك الدخول هنا وسوف تجد جميع حلول لمشاكل جوجل والتي من الممكن ان تقابلك احيانا.

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

232,669