أسوان، نوفمبر 2014

في إطار فعاليات مشروع التنمية التكنولوجية المتكاملة بالنوبة، واستكمالاً لورش العمل التي يقوم بتنفيذها الصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال محور التعليم بالمشروع؛ فقد عقدت إدارة شبكات المعرفة المجتمعية (كنانة أونلاين) ورشة عمل إضافية للمدرسين بمقر نقابة المعلمين بالنوبة.

وقد عقدت هذه الورشة في إطار التدريب والدعم المعرفي المستمر الذي تقدمه شبكات المعرفة المجتمعية (كنانة أونلاين) لأفراد المجتمع في مجال إدارة ونشر المعرفة.

وسعت الورشة إلى توجيه وتدريب المدرسين على كيفية استخدام خدمة إنشاء المواقع بشبكات المعرفة المجتمعية "كنانة أونلاين"، بهدف لإنشاء بوابة لكل مدرس، لإدارة ونشر المعارف المتخصصة في مجال التعليم، وذلك لإثراء المحتوى العربي في هذا المجال على الإنترنت بمحتوى معرفي متخصص.

وفى إطار الورشة تم أيضاً الإعلان المبدئي عن المسابقة التي ستقام على هامش أنشطة المشروع بين المدرسين لاختيار أفضل موقع إلكتروني تعليمي على أن يتم اختيار المواقع الفائزة من خلال لجنة تحكيم وفقاً لعدة معايير محددة مسبقاً من أهمها : جودة المشاركات التعليمية المضافة على الموقع بالإضافة إلى تميزها من حيث الكم والكيف. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة

الترجمة

التعليم في النوبة

ALmoaalemALnuby
يهدف مشروع "التنمية التكنولوجية المتكاملة بالنوبة"، إلى تعزيز خدمات التعليم كأحد محاور المشروع من خلال رفع قدرات المدرسين والطلبة باستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,574