الادارة العامة للمرابى والبحيرات

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية

تقع ألبرت بارك ، وبحيرة البرت بارك في مدينة بورت فيليب ، فيكتوريا ، أستراليا ، 3 كم جنوب ملبورن لاتفاقية التنوع البيولوجي الاستماع قراءة صوتية للكلماتالحديقة يشمل 2،25 كيلومتر مربع (225 هكتار ، 560 فدان) من الحدائق بما في ذلك بحيرة ألبرت بارك (0،49 كيلومتر مربع (49 هكتار ، 120 فدان) [1]) ، ويقدم العديد من الاهليليجات ، المرافق الرياضية ، وألبرت بارك العامة للغولف ، وهو 5 كلم سيرا على الأقدام المسار حول البحيرة ، وملبورن حلبة سباق الجائزة الكبرى.يحدها شارع ألبرت ، شارع كوينز ، فيتزروي شارع وشارع كانتربري. وتشمل الضواحي المحيطة بها ألبرت بارك ، وبارك الأوسط ، سانت كيلدا وملبورن وساوث ملبورن

( منظر جوي للبحيرة ألبرت بارك )

التاريخ

التاريخ المبكر

كان ألبرت بارك في الأصل جزءا من دلتا نهر يارا واسعة النطاق ، التي تنطوي على مساحات شاسعة من الأراضي الرطبة والخضرة ، تتخللها بحيرات ، والبعض منها كانت كبيرة جدا ، بما في ذلك من بحيرة ألبرت بارك بحيرة التي تم إنشاؤها. احتلت المنطقة من قبل قبائل محلية من السكان الأصليين الأستراليين ، Wurundjeri الشعب ، لسنوات حول + 40000 قبل الاستيطان الأوروبي ، وكان واحدا من العديد من المواقع في جميع أنحاء ملبورن حيث عقدت corroborees العادية (الاجتماعات)

القرنين 19, 20

الاستماع قراءة صوتية للكلمات التالية الاستيطان الأوروبي من 1835 فصاعدا ، فإن الكثير من دلتا نهر يارا واستنزاف لتجفيف الأراضي وتمكين الزراعة والإسكان والرعي. من خلال 1840s و 1850s ، في المنطقة المحتلة الآن من قبل ألبرت بارك في حد ذاته غير رسمية الحدائق ، وتستخدم لرعي العسكرية والتدريب والصيد. في 1864 كانت المنطقة أعلنت رسميا حديقة عامة ويدعى ألبرت بارك على شرف الملكة فيكتوريا القرين المكرسة ، الأمير ألبرت. من 1875 ، ومناطق للحديقة على طول الطريق وكوينز في سانت كيلدا ، كان قد تم بيعها للاستخدامات السكنية وغيرها ، والحد من حديقة 385 حتي 231 هكتار. من خلال الكثير من القرن 19 في وقت متأخر ، تم تخصيص مخصصات المرافق الرياضية مثل كرة القدم كرة المضرب ، والكريكيت ، البولينغ والقوارب. بين 1873 و 1880 ، تم حفرها الطمي في البحيرات واستخدامها كما بدأت أعمال الحفر حول البحيرة نفسها لإنشاء بحيرة دائمة.في عام 1890 ، تم تحويل المياه من نهر يارا للمساعدة في سد البحيرة. خلال أواخر القرن 20 وأوائل 19 ، تم استخدام حديقة كبقشيش ، وهو مخيم للخدمات المسلحة ، محركات ذات المناظر الخلابة ، ورحلات والعديد من الأشكال الأخرى من الترفيه. في 1918 ، 1882 و 1935 ، حصلت المؤسسات التعليمية المجاورة الأرض من بارك ، وإلى الكثير من المعارضة في الوقت . من 1941-1950 ، واحتل الجيش مساحات كبيرة من الأراضي في الحديقة ، وأعطيت هذه الأرض مرة أخرى إلى الحديقة خلال 1950s و 60 من 1953-1958 ، وعقد سباق الجائزة الكبرى الاسترالي داخل الحديقة ، وحول البحيرة ، حتى تم نقله إلى الدائرة في جزيرة فيليب.من خلال الكثير من 1960s ، 70 و 80 ، وأهملت أعمال الصيانة العامة كما بارك التمويل أصبح من الصعب معرفتها ، وجمعت الأموال من دائري وتسهيلات مماثلة

السنوات الأخيرة

خلال 1990 في وقت مبكر ، واستنزفت البحيرة لإزالة البؤر الاعشاب والقمامة وغيرها من الحطام التي تراكمت على مر السنينفي عام 1993 ، وأعلن أن لسباق الجائزة الكبرى الاسترالي سيكون انتقل من حلبة أديلايد إلى حلبة ألبرت بارك أعيد بناؤها ، وبعد فضفاضة التكوين 1950 وقوبل هذا مع الكثير من المعارضة ، ولكن المشروع مضى قدما وشيدت لاحقا مجموعة من المرافق الرياضية والتمويل المخصص لتحسين الحدائق يتبع.ويتمتع اليوم العظيم ألبرت بارك بنحو خمسة ملايين زائر سنويا. بقايا من تاريخ السكان الأصليين ألبرت بارك لا تزال قائمة ، وأكثر ما يلفت الانتباه الكبيرة القديمة يجري النهر الأحمر شجرة الصمغ ، وسمعته الطيبة ليكون موقع corroborees كثير. ومن المعتقد أن أكثر من 300 سنة ، وهي أقدم بقايا شجرة في منطقة بورت فيليب ، وتقع بجوار مفرق البيضاوي على زاوية شارع وشارع كوينز فيتزروي ، وسانت كيلدا.الشارع بوابات كلارندون هي أفضل مظاهر التاريخ الأوروبي. بنيت أصلا من الأوتاد الخشبية في عام 1910 ، تم الإدلاء بها في الحديد المطاوع في عام 1939 ، ويمكن مشاهدته اليوم.




 (خريطة ألبرت بارك وبحيرة )







أعمال الموئل والحيوانات

في الحدائق ، بحيرة ألبرت بارك ، وجزيرة غان ، يوفر الموئل الأراضي الرطبة معشوشب لأكثر من مائة نوع من الطيور الاستماع قراءة صوتية للكلمات
سجلت دراسة 1990 نوع من الطيور وتربية 31 في الحديقة مع ما مجموعه 21 هذه الأنواع الأصلية. [2 الأنواع المهاجرة تتضمن أبي قردان ، الخرشنة المشتركة ، الكروان الشرقية ، ومالك الحزين العظمى وجايجر Pomarine ، Needletail ابيض الزور وطائر ابو منجل المقدس.غيرها من أنواع الطيور الأصلية تواجدهم في الحديقة تشمل Corella طويل المنقار الببغاء ، والكبريت ، بلغت ذروتها ، قرمز روزيلا ، بينما الغربان الأسترالية ، والاسترالي نيوكاسل ، الذعرات ويلي والاسترالية القبرات العقعق شائعة. الضحك يمكن أن ينظر إليها في بعض الأحيان Kookaburras لكن عموما رر محليا. طيور البجع بحيرة مشتركة تشمل استراليا والبجع والبط الأسود أسود المحيط الهادئ ، الطير المائي وجميع الأنواع الثلاثة الغاق.أزيلت البجع الأبيض فيرال من الحديقة بين 1980 و 1990البرية الهندية Mynas ، الزرازير الأوروبية والعصافير البيت أيضا العديد من في الحديقة. وتشمل الثدييات الأصلية المشتركة Brushtail حيوانات الأبوسوم والمشتركة حيوانات الأبوسوم Ringtail والجرذ المياه. كما تم الخفافيش المشتركة بنت الجناحين ، الخفافيش الدرواس وايت غولد مخطط وبات في ضافر سجلت في الحديقة.الفئران البرية الأسود شائعة أيضا في الحديقة. كما تم الثعالب رصدت في بعض الأحيان في الليل.الزواحف والبرمائيات عدة ، مثل أبو بريص رخامي جعل وطنهم في الحديقة.البحيرة هي موطن لبعض أنواع أسماك المياه العذبة. وزارة الصناعات الأولية النشرات الأصلية الذهبي جثم لأغراض الصيد الترفيهي. شبوط الأوروبي ، والآفات الضارة هي الاكثر شيوعا الأسماك في البحيرة ، ويخضع للسيطرة على البرامج ووجد مسح الغطاء النباتي في عام 1992 117 نوعا من النباتات ، وهي مزيج من الأنواع المحلية والغريبة. سجلت تراث منطقة إعادة الغطاء النباتي الأصلي في الزاوية الجنوبية الشرقية من الحديقة ميزات كبيرة القديمة شجرة اللبان النهر الأحمر المعروفة باسم شجرة الكوربوري ، الكافور ذات الأهمية الثقافية كمكان اجتماع تمهيدي الأوروبي.

(بحيرة محرك (جزء من مسار سباق الجائزة الكبرى) نحو منطقة الشرق يبحث سانت كيلدا الطريق السكنية والمكتبية )

 

المرافق والميزات

وهناك تسع مناطق منفصلة نزهة ، مع معظم الملاجئ ، وحفلات الشواء والمراحيض.هناك شبكة واسعة من مشاة مختومة وتفض، مشترك / ممرات للدراجات، الذي يتمحور حول الطريق الرئيسي الذي يدور حول البحيرة.

هناك العديد من الملاعب ذات أحجام مختلفة، وبارك يستضيف أيضا العديد من المرافق الرياضية الكبيرة، بما في ذلك:

  • ملبورن الرياضة ومركز المائية الدولية -- فئة سباحة ومرافق رياضية.
  • بوب جين ملعب -- أرض الوطن من نادي ساوث ملبورن.
  • ألبرت بارك العامة غولف -- بما في ذلك مجموعة لعبة غولف يقود سيارته على الجانب الآخر من البحيرة.
  • بوب جين ملعب -- أرض الوطن من نادي ساوث ملبورن
  • العديد من القوارب الشراعية والنوادي -- تقع على الجانبين الشمالي والشرقي للبحيرة.

المطاعم والمراكز وظيفة -- بما في ذلك النفوذ، نقطة وكاروسيل.

أسباب الرياضية المختلفة / الاهليليجات -- بما في ذلك هاري تروت البيضاوي، الجناح Holdsworth روس البيضاوي غريغوري، ستيوارت جناح الملك، إيان جونسون البيضاوي، والعديد من الأطباق الصغيرة النوادي وملاعب التنس والكريكيت الاهليليجات وكرة القدم والركبي حقول تقع في الجانب الجنوبي الغربي من بارك.


 (بحيرة ألبرت بارك يبحث الشمال والغرب)



ميزات أخرى

  • غان الجزيرة -- جزيرة اصطناعية
  • وAquatower -- صنبور ماء كبير / نافورة، والتي تحولت حاليا قبالة بسبب القيود المفروضة على المياه

أحداث

ويقام سباق الجائزة الكبرى الاسترالي في ملبورن حول حلبة سباق الجائزة الكبرى حول البحيرة مارس من كل عام؛ عادة في عطلة نهاية الأسبوع يوم العمل. كل أيار / مايو RSPCA تحمل الكفوف مليون المشي لرفع الدخل اللازم لعملهم مع الحيوانات.

والإبحار ألبرت نادي يحمل سباقات القوارب العادية يوم السبت. نادي اليخوت ألبرت بارك، الذي أنشئ في 1871 وأقدم ناد لليخوت استمرار في ولاية فيكتوريا، وتدير أكثر من الإبحار الطبقات أشهر الشتاء في بحيرة ألبرت بارك، وأيضا الشراعية تنافسية فى أيام السبت.

 

(بحيرة ألبرت بارك يبحث جنوب شرق آسيا)

 

 

 

 

 

 ( بحيرة ألبرت بارك ويحيط ينظر إليها على أنها جنوبا من برج يوريكا مراقبة سطح السفينة )

 

 

 

ألبرت بارك -- مطعم نقطة

 

 

 

 

 ( بحيرة ألبرت بارك والبجعة )

 

 

 ( ألبرت بارك -- مدخل الملعب كاروسيل الأحداث )

 

 

 

 

 

 

       ( ألبرت بارك -- كاروسيل الفضاء المفتوح في الهواء الطلق )

 

                                                         إعداد

                                                       محمود فكرى

 

 

 

المصدر: http://translate.google.com.eg/translate?hl=ar&langpair=en|ar&u=http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_lakes ويكبيديا الموسوعة الحرة يوكبيديا الموسوعة الحرة

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

lakes
الادارة العامة للمرابى والبحيرات »

ابحث

عدد زيارات الموقع

154,014