يسر أسرة التربية الفنية أن تعرض لما حققته من انجازات فنية متميزة ... فقد اشتركنا فى العديد من المسابقات و المعارض الفنية وقد حصدنا العديد من الجوائز المحلية و الدولية ، و بفضل اهتمام إدارة المدرسة و تحقيقا لتوصيات الوزارة و توجيه التربية الفنية قمنا بتبنى الموهوبات فنيا و إمدادهن بكل الوسائل المعينة لهن على التفوق و الإبداع . فقد كوننا جماعة للموهوبات فنيا و قمنا بمدهن بالخامات التى قد تساعدهن على تنمية مواهبهن .

 * و قد فازت الطالبة هند محمد على بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة التعبير الفنى التى نظمتها منظمة الصحة العالمية  و موضوعها الرعاية الصحية لعام 2007 و قد تسلمت جائزتها من السيد وزير التربية و التعليم

 * و فازت الطالبة داليا حسين بالمركز الأول على مستوى الإسكندرية فى مسابقة التعبير عن البيئة .

* و فازت الطالبة السودانية ألوك مجاك فى مسابقة الطالبات الوافدات لعامين على التوالى .

و فازت الطالبة لينا عبد العزيز الفلسطينية الجنسية فى مسابقة الطلبة الوافدين أيضا ، بالإضافة الى العديد من الجوائز و شهادات التقدير .

و كما نتابع جميع طالبات المدرسة للنهوض بالمستوى الفنى للطالبات من خلال حصص التربية الفنية التى تؤدى بمرسم المدرسة لكى تستطيع الطالبات أن تتعلم الطباعة و الأشغال الفنية المتنوعة بالخامات التى توفرها لها إدارة المدرسة حسب مناهج التربية الفنية للصفوف الثلاثة .

كما أعدت أسرة التربية الفنية مجموعة من العروض التقديمية لمناهج الثقافة الفنية لكى تعرض على الطالبات فى غرفة الوسائط المتعددة باستخدام جهاز العرض على الحاسب الآلى لجعل المادة أكثر بساطة و لتعريف الطالبات بمعلومات وافية عن أنواع الفنون المتعددة التى يحتوى عليها منهج التربية الفنية .

  • Currently 51/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 728 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2010 بواسطة cleopatraschool

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

18,796